«أخطاء بالجملة» .. هل يتعمد حمو بيكا التلعثم في الكلمات؟

حمو بيكا
حمو بيكا

أثار المطرب الشعبي حمو بيكا، موجة من الانتقادات في الفترة الماضية بسبب عدم قدرته على نطق العديد من الكلمات خصوصًا أنه لا يعرف القراءة والكتابة، مما جعل هذا يظهر جليًا في الكثير من الفيديوهات أثناء التصوير مما جعل الجمهور يتهمه بأنه يتعمد نطق الكلمات بالطريقة الخاطئة والتلعثم فيها ليتصدر منصات التواصل الاجتماعي.

 

لذلك في التقرير التالي .. ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأخطاء لحمو بيكا .. تعرف عليها

 

باتون باليه بالسمسم هات

لعل أشهر الكلمات التي ساعدت حمو بيكا على تصدر منصات التواصل الاجتماعي بقوة الفيديو المسرب أثناء تحضير الأغنية الذي ظهر فيه بيكا وهو متلعثم بشكل واضح ولم يستطيع نطق "باتون ساليه" ونال الفيديو إعجاب رواد السوشيال ميديا وحقق نسبة مشاهدات عالية في فترة قصيرة.

 

I miss you hard

«كلاكيت ثاني مرة» لم يتعظ المطرب حمو بيكا من المرة السابقة وظهر خلال تصوير أغنية جديدة وهو لم يستطع نطق " I miss you hard " وحاول نطقها أكثر من مرة ولكنه فشل فشلًا ذريعًا مما جعل من حوله ينفجرون من الضحك.

 

 45  دقيقة

لم يكتف حمو بيكا بذلك بل ظهر مؤخرًأ برفقة المطرب الشعبي عمر كمال وهم يتحدثون عن مدة الغناء في الأفراح وأكد كمال أنها تكون

 45 دقيقة ولكن ظل بيكا متمسكًا برأيه بأنها لا تتعدى الساعة غلا ربع مما جعل الجمهور يعتقد أنه متعمد الخطأ لأن الساعة شيئًا بديهيًا لا يتحمل الخطأ.

 

باديكير ومانكير

بعد جميع الفيديوهات السابقة، بدأ مساعدين حمو بيكا يتصيدون له الأخطاء ويترقبونها للظهور بفيديوهات جديدة تحقق الشهرة والتريند، وظهر بيكا مؤخرًا في أحد صالونات التجميل ولم يستطع نطق كلمة باديكير ومانكير مما عرضه للهجوم مرة أخرى.

 

بث مباشر

في الساعات الأخيرة، ظهر عمر كمال وحسن شاكوش وهم يتحدثون إلى حمو بيكا لاقناعه بالظهور في "لايف" ولكن بيكا ظل متمسكًا برأيه أنه يُسمى بث مباشر.

 ولكن أجاب كمال عن السؤال الذي يدور في أذهاننا هل حمو بيكا يتعمد التلعثم في الكلمات من الحين للآخر ليتصدر محركات البحث هل من خلال " يا بيكا الناس فاكرينك بتتعمد تغلط بث مباشر هو لايف"