حكايات| «شيرين» تترك المحاسبة لتصميم ملابس للكلاب والقطط

أزياء شيرين للكلاب
أزياء شيرين للكلاب

الصدفة وحدها هي من قادت شيرين لترك عملها فى المحاسبة والانشغال بتصميم ملابس الحيوانات ليكون مجالها الجديد، بعد أن طلبت منها ابنتها أن تصمم لكلبها زيا جديدا يحضر به مناسبة معهم، وهو ما رفضته الأم في البداية قبل أن توافق بعد إلحاح ابنتها.

 

اقرأ للمحررة أيضا| نوتة موسيقية بطريقة «برايل».. مريم وجودي من ظلام المرض لنور الفن


وتؤكد شيرين نعيم مصممة ملابس للحيوانات الاليفة، أنها لم تتوقع يوما أن تترك عملها من أجل تصميم وتفصيل ملابس للكلاب والقطط، وأنها بعد طلب ابنتها قررت مراضاتها بصناعة زى جديد لكلبها وهو ما لفت انتباه الجميع وبدأوا يتساءلون عن مصمم الأزياء الجديد المتخصص.

 

وتضيف أن إعجاب الكثيرين بالزى لم يكن متوقعا ودفعها للمواصلة وأن تبدأ نشاطها، لتنشئ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتعرض عليها منتجاتها.

 

وتوضح مصممة ملابس الحيوانات الأليفة، أنها تحضر أقمشة وخيوطا خفيفة تناسب جلد الكلاب، لاسيما أنها لا تتحمل الأقمشة الثقيلة أوغير القطنية في الصيف وملابس من الصوف بفصل الشتاء.

 


وتشير إلى أن تصميمات الملابس للكلاب الذكور تختلف عن الإناث، فالأول عادة ما يطلب له قميص أو بلوفر، بينما يزداد الطلب على الفساتين المزودة بالكرانيش للإناث، وأن البعض يطلب بدلة عريس أوفستان عروسة لزفاف الكلاب،أو غيرها من المناسبات المختلفة وكل تصميم يكون على حسب ما يطلبه المربي.

 

وعن الأسعار تقول شيرين انها تتراوح ما بين ٢٠٠ إلى ٦٠٠ جنيه على حسب الشكل والمقاس والأحجام المناسبة للكلاب الصغيرة والمتوسطة، وأنه كلما زاد حجم الكلب ارتفع السعر لزيادة الأقمشة المستخدمة أو الأصواف.

 

اقرأ للمحررة أيضا| في بيتنا «وحوش» .. سحالي «رمزي» وعقارب «عبدالرحمن» 

 

ويستغرق تصنيع الملابس للكلاب من يومين إلى ثلاثة أيام كحد أقصى وفى حالة تزاحم الطلبات يستغرق وقتا أطول، ويكون التسليم للعملاء خلال أسبوع من طلب المنتج، ويتم التوصيل عن طريق شركة شحن.
 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا