فيديو| أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد أمام الجمهور

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

يحرص الفنان أحمد فهمي، على الظهور لجمهوره عبر خاصية «ستوري» موقع «إنستجرام»، للتواصل معهم والرد على أسئلتهم.

وأحرج الفنان أحمد فهمي، زوجته هنا الزاهد، بالإجابة عن بعض أسئلة جمهوره بشأنها، حيث قامت بممازحته بسؤالها له عن أكثر 3 صفات يتمنى أن يتخلى عنها، فأجاب بإحراج: "العصبية والصراحة المطلقة، والتوقف عن تدليلك وتلبية طلباتك لأن هذا سيريحني".

وردا على سؤال آخر هو من أكثر شخص يثير أعصابه، كشف أحمد فهمي أنها زوجته هنا الزاهد، مؤكدا أنها لا تجيد الطبخ، وأفضل ما يمكنه تناولها من يدها هو شطيرة جبن، وعن أكثر صفة يحبها في زوجته، أجاب فهمي أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر شيئ يكرهه فيها فهو "زنانة".

وقال أحمد فهمي، إن مشاركته في رمضان 2021 متوقفة على انتهائه من فيلم «السقوط في حلم سوسن» الذي يجمعه بالفنانة روبي، وإذا لم ينته سوف يؤجله إلى رمضان 2022، موضحا أنه شارك في فيلم «ديدو» بطولة شقيقه الفنان كريم فهمي، وانتهى من تصوير مشاهده منذ فترة طويلة.

وأعلن "فهمي"، لجمهوره عن موعد طرح فيلمه الجديد «العارف»، بطولة النجم أحمد عز، وقال كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن بسبب فيروس كورونا تم تأجيل طرح جيمع الأعمال السينمائية، وسيتم طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد قاما ببطولة المسلسل الكوميدي "الواد سيد الشحات" لرمضان 2019، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب فقير يتزوج من فتاة ثرية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمجموعة من الأشخاص يطاردونه بسبب 6 ملايين جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️❤️❤️❤️ .. @ahmadfahmy_official

A post shared by ᗩℎᗰƐᗪ FᗩℎᗰƳ ❤ (@ahmed_fahmy.fan) on