التضامن ترد على شكوى مواطنة في القليوبية لـ«بوابة أخبار اليوم»

تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

في استجابة سريعة لما نشرته بوابة أخبار اليوم تحت عنوان سيدة مريضة بالقليوبية تناشد وزيرة التضامن الحصول على معاش «تكافل وكرامة»، ردت وزارة التضامن الاجتماعي بتوضيح الأسباب الحقيقية لعدم استحقاق الشاكية للحصول على الدعم النقدي تكافل وكرامة.

وأضافت الوزارة أن المواطنة أمانى حسن محمد حسن المقيمة بقرية الدير مركز طوخ قليوبية، متزوجة من أسامة صبحى فران يعمل بالشركة العربية للخزف بدخل 1500جنية كما أدلى هو بدون مستند ولديها ايضا ابن يدعى محمد يبلغ 16 عام وغيرملتحق بالدراسة مما يؤدى ذلك لعدم انطباق شروط استحقاق الحصول على الدعم النقدى ( تكافل وكرامة ).

ولكن عادت الزوجة مرة أخرى وتقدمت ببعض المستندات التى تفيد مرضها وتم توجيهها للكشف الطبى المميكن وتم اعادة البحث وتسجيل الحالة على التابلت برقم الاستمارة ( 8898735 ) فى 27/7/2020 وهى الان على التابلت تحت البحث وفى انتظار الرد.
وأشارت التضامن أن الزوج  متعدد الشكوي والتردد على ادارة التضامن ووحدة الدير والتطاول على الموظفين، وإرسال شكاوى متنوعه لعدد من الجهات كالوزارة ومجلس الوزراء مع العلم بانه تم عمل اللازم له ولزوجته وتم الرفض من قبل والأن تم إعادة البحث والتسجيل طبقا للحالة الصحية للزوجة وهى تحت الفحص على الشبكة.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا