644 فندقا في 21 محافظة يحصلون على شهادة السلامة الصحية منذ منتصف مايو الماضي

 شهادة السلامة الصحية المعتمدة
شهادة السلامة الصحية المعتمدة

تسلم خلال الأسبوع الماضي 20 فندقا بستة محافظات هى جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح والأقصر والسويس والدقهلية شهادة السلامة الصحية المعتمدة، ليصل عدد الفنادق الحاصلة علي الشهادة منذ منتصف مايو الماضي وحتي الآن إلى 644 فندقا بـ 21 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وأشار عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية، إلى أن لجان الفحص المشتركة بين وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، أقرت باستيفاء هذه الفنادق لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأوضح أن الـ 20 فندقا الذين حصلوا خلال الاسبوع الماضي على الشهادة تضمنوا 6 فنادق بمحافظة جنوب سيناء هي سيرين أيلاند هوتيل، ومخيم بساطة، ومورجن لاند، وكليوباترا، كهرمانة، والوها، و4 فنادق بمحافظة البحر الأحمر هي هورايزون، وشدوان، وسي فيو فرانكفورت، وأرابيلا أزور، وفندقين بمحافظة مطروح هما فندق دهيبة بسيوة، وفندق لاس فيجاس.

بالإضافة إلى 3 فنادق بمحافظة الأقصر هي فيليب، واشتي ريزورت، والكرنك، و4 فنادق بالعين السخنة بمحافظة السويس هي الفنار، وبالميرا، والوادي، وبورتريه السخنة، بالإضافة إلي فندق الجامعة بالدقهلية.

وأكد مساعد الوزير للرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية على أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول علي الشهادة.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا