مستقبل وطن: ننتظر إعلان نتائج مرشحينا من قبل الهيئة الوطنية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

صرح المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام لحزب مستقبل وطن أن الحزب لم يعلن أية نتائج لفوز أى من مرشحيه لحين إعلانها من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات.

و تقدم الشريف بخالص الشكر والتقدير لكل المؤسسات الوطنية التى عزفت سيمفونية متكاملة من أجل اتمام العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ فى ظل ظروف استثنائية ومواجهة حاسمة لفيروس كورونا.

وأوضح أن الجميع بدءا من الهيئة الوطنية للانتخابات وتعليماتها الواضحة مرورًا بالمرشحين والناخبين والتغطية الإعلامية فى جميع الوسائل جميعها ساهمت فى ضبط المشهد جنبا إلى جنب مع التأمين المنضبط أمام اللجان الانتخابية.

وأكد أن حزب مستقبل وطن يثمن كل صوت انتخب مرشحينا وكل صوت إنحاز إلى القائمة الوطنية للانتخابات نهنىء أنفسنا على مشاركة مشرفة لجميع القيادات الحزبية.

وأهاب بالمرشحين جميعًا عدم تعجل أو استباق أية نتائج لفوز أى من المرشحين إلا بعد إعلانها رسميًا من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤكدا أن النتائج النهائية ستصدر فقط عبر الصفحة الرسمية للحزب عقب اعتمادها من الهيئة الوطنية للانتخابات وأن أية نتائج أخرى تصدر عبر أية حسابات غير رسمية لا يعتد بها .