«في التسعين».. شباب الزمالك يقودون الأبيض للفوز على المقاصة

أرشيفية
أرشيفية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الفوز على مصر للمقاصة بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ19 على ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز حسام أشرف مهاجم الزمالك الشاب، الهدف الذي منح الفريق النقاط الثلاث، في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد أوناجم ذهبت إلى أسامة فيصل، ثم أشرف الذي أسكنها في الشباك بالوقت القاتل.

كان أسامة فيصل قد شارك في المباراة بالدقيقة 90 بدلًا من فرجاني ساسي.

وشهدت الشوط الثاني، اللجوء للفار في الدقيقة 58 من أجل مراجعة لقطة شك في ضربة جزاء لصاح محمد أوناجم، قبل أن يقرر الحكم استمرار اللعب بشكل طبيعي.

فيما شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ومصر المقاصة، التي تقام اليوم السبت ضمن الجولة الـ19 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي، إلغاء هدفين من الحكم إبراهيم نور الدين للفريقين.

بدأت المباراة بهديد الزمالك لمرمى المقاصة في الدقيقة الأولى عن طريق بنشرقي، الذي سدد كرة أنقذها محمود حمدي، لكن من البداية كان اللاعب في وضعية تسلل.

واحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح محمد إبراهيم لاعب المقاصة في الدقيقة 5 بداعي وجود إعاقة من محمود علاء، قبل أن يعود إلى "الفار" ليعدل عن قراره ويشهر بطاقة للاعب المقاصة بسبب دهس ساق مدافع الزمالك.

كما ألغى "نور الدين"، في الدقيقة 9 من عمر المباراة، هدفًا لمحمود علاء بداعي وجود تسلل على لاعب الأبيض.

وتعرض محمد حسن لاعب وسط الأبيض لإصابة ما أدى لتبديله في الدقيقة 11 من عمر المباراة وشارك بدلا منه محمد أوناجم.

ويمتلك الزمالك 35 نقطة في رصيده بالمركز الثالث في جدول الترتيب، وفي حالة الفوز يستطيع أن ينفرد بالمركز الثاني، لكن سيتم خصم 3 نقاط بنهاية الموسم، ويمتلك المقاصة 17 نقطة في المركز الـ15 بجدول الترتيب، ويستطيع في حالة الفوز التقدم للمركز الـ11.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا