توزيع 3 طن لحوم من صكوك الأضاحى على الأسر المستحقة في محافظة الدقهلية 

توزيع 3 طن لحوم من صكوك الأضاحى   على الأسر المستحقة بمحافظة الدقهلية 
توزيع 3 طن لحوم من صكوك الأضاحى  على الأسر المستحقة بمحافظة الدقهلية 

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، بسرعة  توزيع 3 طن من لحوم صك الأضاحى  على الأسر الأكثر احتياجا والمرأة المعيلة بعدد من مراكز ومدن وقرى المحافظة. 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، الدفعة الثانية من اللحوم" صكوك الأضاحى"  التى وردت اليوم من وزارة الأوقاف وقدرها ٣ طن، ووجه المحافظ الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

من جانبه أكد وكيل وزارة الأوقاف، أن الدفعة الأولى تم توزيعها على الأسر المستحقة، والمرأة المعيلة الأسابيع الماضية بكمية قدرها 2 طن فى أحياء شرق وغرب المنصورة، و مراكز شربين وبلقاس وميت غمر وبنى عبيد.

وأوضح أنه يتم توزيع الدفعة الثانية على المواطنين بمراكز طلخا ونبروه وجمصه ومحله دمنه ودكرنس وميت سلسيل ومنيه النصر والجمالية والمنزله والمطريه وتمى الامديد والسنبلاوين وأجا، بالتعاون والتنسيق بين إدارات الأوقاف بالمراكز والمدن والأحياء مع المجلس القومى للمرأة والوحدات المحلية المختصة.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن الدفعات من اللحوم التى من المنتظر أن ترد للمحافظة تباعا قد تصل إلي 10 دفعات سيتم توزيعها على المواطنين المستحقين أيضا فور ورودها.