العناني: استئناف رحلات السياحة الثقافية في القريب العاجل

وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني
وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني

تفقد وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، محمية رأس محمد ومركز الزوار التابع لها؛ للوقوف على أعمال التطوير وجودة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين بها، حيث تعتبر هذه المحمية واحدة من أهم المحميات الطبيعية المائية في مصر والعالم.

وأشاد الوزير بجهود وزارة البيئة للحفاظ على المحمية وعلى الموارد الطبيعية بشكل عام، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق القائم والمستمر بين وزارتي السياحة والآثار والبيئة لتنمية مناطق الجذب السياحي بالمحميات والترويج للسياحة البيئية؛ بما يعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم.. مؤكدا أنه سيتم استئناف رحلات السياحة الثقافية في القريب العاجل.

والتقى العناني، خلال الزيارة، ببعض السائحين المصريين والعرب والأجانب من دول أوكرانيا وبيلاروسيا والمجر.

وأعرب السائحون للوزير عن رغبتهم في زيارة أهرامات الجيزة والأماكن الأثرية في مصر.. وقالوا "إن مصر بجوها الدافئ وأماكنها المفتوحة والضوابط المقررة، توفر مناخا صحيا مثاليا لرحلاتهم السياحية".

وحرص السائحون على التقاط الصور التذكارية مع وزير السياحة، مؤكدين على التزام جميع المنشآت الفندقية والسياحية في شرم الشيخ بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها مصر، مشيرين إلى أنهم قضوا وقتا ممتعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان، وأن هذه الإجراءات لم تؤثر على استمتاعهم برحلاتهم السياحية.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا