محافظ الجيزة: المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح طوال أيام الأسبوع

محافظ الجيزة.
محافظ الجيزة.

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة، على تفقد عدد من المراكز التكنولوجية لمتابعه الالتزام باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء يومي الجمعة والسبت، إضافه إلى متابعه توافد المواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات للتصالح لسداد رسوم الجدية قبل انتهاء المهله المحددة غدا السبت .

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بتسهيل الإجراءات واستقبال كافة الطلبات من المواطنين وسرعة البت فيها والمتابعة الشخصية للأعمال بالمراكز التكنولوجية للتأكد من التعامل الجيد مع المواطنين والتسهيل عليهم ،مؤكداً على ضرورة التنسيق مع الوزارات والأجهزة المختصة فى الحالات الإستثنائية لطلبات التصالح لبيان مدى إستيفاءها لإشتراطات التصالح .


وحرص المحافظ على الاستماع الى المواطنين والتحاور معهم داخل المراكز التكنولوجية للتعرف على ابرز المعوقات التى تواجههم للسعى نحو حلها وازالتها .


شدد المحافظ على رؤساء أحياء الدقي والعجوزة والوراق بضرورة التسهيل على المواطنين المترددين على المراكز التكنولوجية وسرعه انهاء الاجراءات الخاصة بهم والتعامل الجيد مع المواطنين .

 

وخلال تفقده لخدمات المركز التكنولوجى بحى الوراق وجه المحافظ بتسجيل طلبات المواطنين وإستفساراتهم يدوياً كحل مؤقت لحين الانتهاء من اصلاح عطل قد أصاب نظام التسجيل مشدداً على رئيس الحى ومدير المركز بالتنسيق مع وزارة التخطيط لإصلاح العطل وسرعة تسجيل البيانات.


رافق المحافظ خلال جولته اللواء تامر أبوالنجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء أحياء الدقى والعجوزة والوراق ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية .