الليلة.. نهائي مبكر بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي نادي برشلونة الإسباني نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الجمعة، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج" للنسخة الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وتنقل قنوات beIN Sports HD 1, beIN Sports Hd 3، مباراة فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق برشلونة من التأهل للدور ربع النهائي، بعدما فاز على نابولي الإيطالي في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2، في حين وصل بايرن ميونيخ لهذا الدور بعد أن فاز على تشيلسي بنتيجة عريضة في مواجهتي ربع النهائي 7-1.

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي، التي تقام يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويغيب عن الفريق الكتالوني في هذه المواجهة البرازيلي أرثور ميلو بسبب التمرد، في ظل وجود شكوك حول مشاركة الفرنسيين عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة، بينما يغيب عن بايرن ميونيخ في مباراة اليوم، الفرنسي بينجامين بافارد، وكينجسلي كومان، بالإضافة لاحتمالية غياب أيضًا جيروم بواتينج.
 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا