محافظ الإسكندرية: 1725 استفسارا تلقتها غرفة عمليات كورونا

محافظ الإسكندرية استفسارا تلقتها غرفة عمليات كورونا  
محافظ الإسكندرية استفسارا تلقتها غرفة عمليات كورونا  

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن عدد الاستفسارات التي تلقتها غرفة عمليات كورونا منذ تفعيلها وحتى الآن بلغ1725 استفسارا وشكوى، تم التعامل معها.  

جاء ذلك علال اجتماع عقده الشريف والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، اليوم، مع أعضاء غرفة العمليات الخاصة بتلقي استفسارات وشكاوي المواطنين حول فيروس كورونا، بالديوان العام بالمحافظة، وذلك للوقوف علي مؤشر الأداء وكافة المستجدات بها.  

 

وقال الشريف إنه تم تفعيل غرفة العمليات الخاصة بتلقي استفسارات فيروس كورونا بدءا من ٦ يونيو الماضي.  

وأكد أنه يتابع بشكل متواصل العمل بالغرفة الذي يستمر على مدار الـ 24 ساعة وفي الإجازات والعطلات الرسمية لتلقي جميع استفسارات المواطنين.

وأشاد الشريف بالجهد المبذول بغرفة عمليات كورونا مقدما الشكر إلى جميع أعضاء الغرفة. ومؤكدا استمرارية العمل بالغرفة على نفس المستوي، لافتا إلى أهمية تقديم الدعم النفسي للمواطن من خلال الرد على استفساراته وبالتالي التأثير الإيجابي على صحته.  

واستفسر من أعضاء الغرفة عن وجود أي معوقات تواجههم، مكلفا الدكتورة جاكلين عازر بمتابعة توفير كافة احتياجات الغرفة وتلافي أي معوقات.  

 

من جانبها؛ أوضحت الدكتورة جاكلين عازر، أن مهام غرفة عمليات كورونا بالمحافظة والتي تتضمن الرد على الاتصالات الخاصة بأي استفسارات عن أعراض مطابقة لفيروس كورونا أو مشابهة له، والرد عن أي استفسارات تخص الخدمة الطبية للمواطنين، أو أية شكاوى من أي خدمة طبية مقدمة في أي منشأة طبية بالإسكندرية، وكذا الرد على أي اقتراحات تخص تحسين الخدمة الطبية في المحافظة، والتنسيق مع الجهات المعنية الخاصة بالقطاع الصحي.  

وأكدت عازر أن القائمين علي العمل في الغرفة هم أطباء تم تدريبهم خلال دورة تدريبية مكثفة عن كل ما يتعلق بفيروس كورونا، وكيفية تلقي والرد علي الاستفسارات الخاصة بأعراض الفيروس وذلك تحت إشراف كلية الطب جامعة الإسكندرية.  

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا