محافظ البحيرة: صرف 20 ألف جنية إعانة عاجلة لأسر ضحايا حادث غرق المعدية 

ضحايا حادث غرق المعدية 
ضحايا حادث غرق المعدية 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم التنسيق مع د. نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي لصرف إعانة عاجلة لأسر ضحايا حادث غرق معدية بقرية دمشلى بكوم حمادة بواقع 20 آلاف جنية لأسرة كل ضحية من ضحايا المعدية الغارقة على الرياح البحيري أمام قرية دمشلي بمركز ومدينة كوم حمادة .

هذا وقد تم منذ قليل انتشال جثمان أحد ضحايا غرق المعدية ليصبح الإجمالي ٣ ضحايا تم انتشالهم وجارى البحث عن أخر المفقودين. كما تم رفع المعدية الغارقة وكافة اثأر الحادث.

وقال بيان للمحافظة إنه فور علم اللواء هشام آمنة في الساعة الواحدة من صباح اليوم وجه على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم حمادة بالتوجه لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم رغم انشغال أعداد كبيرة في تأمين العملية الانتخابية حيث هرعت جميع الفرق والأطقم على الفور والتوجه لمكان الحادث. كما قام المحافظ بالتوجه إلى مكان الحادث للإشراف على كافة الجهود التي تتم.

وأشار البيان أن المعدية صدر لها ترخيص بتاريخ ٢٥-٧-٢٠٢٠ وترخيصها ساري لمدة سنتين ويتوافر بها كافة الإشتراطات والصلاحيات اللازمة، وأن أسباب الحادث المبدئية هي انزلاق إحدى السيارات التي كانت على متنها حيث كانت محملة بعدد سيارة ربع نقل + سيارة بيدفور محملة بمواد خاصة بالزراعة مما أدى إلى ميل العبارة وتعرضها للغرق .

هذا ويتقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بواجب العزاء لأسر الضحايا سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته .
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا