محافظ أسيوط يهنئ أحمد ورحاب من لفوزهما بالمراكز الأولى في الثانوية الأزهرية

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الطالب "أحمد مدحت مصطفى" لحصوله على المركز الأول ضمن أوائل الثانوية الأزهرية الشعبة العلمي والطالبة "رحاب خالد عثمان عباس"، لحصولها على المركز الأول مكفوفين ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية لعام 2019/2020.

وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بهما معبراً عن سعادته لتفوقهما وحصولهما على المركزين "الأول علمي" و "الأول مكفوفين" ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية والتي تم إعلانها أمس الأربعاء.  

وهنأ المحافظ (الطالب أحمد مدحت مصطفى ـ بمعهد أسيوط النموذجي لحصوله على المركز الأول علمى على مستوى الجمهورية بمجموع 650 درجة كما هنأ الطالبة رحاب خالد عثمان عباس بمعهد فتيات منفلوط الأزهرى لحصولها على المركز الأول مكفوفين على مستوى الجمهورية بمجموع 599 درجة).  

وكان الأزهر الشريف، أعلن أسماء الطلبة الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية مساء أمس وكان من نصيب المنطقة الأزهرية بأسيوط مركزين الأول علمي والأول مكفوفين.  

ووجه محافظ أسيوط التهنئة لفضيلة الدكتور الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، وجميع قيادات الأزهر الشريف لتميز أبنائهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم علي شعبنا بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء مشيدًا بدور الازهر الشريف في نشر العلم ورسالة الإسلام الوسطية السمحة.  

وأعلن محافظ أسيوط، تقديم الدعم الكامل للمتميزين من أبناء المحافظة فضلاً عن دعمه الكامل لتطوير العملية التعليمية وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب والمعلمين، مشيراً إلى إنه سيقوم بتكريم الطلاب الأوائل بديوان عام المحافظة نظراً لتفوقهم الدراسي، وعن سعادته لتميز أبناء المحافظة في كافة المجالات وحصد أبنائها المراكز الأولى في مختلف الشهادات والمسابقات.  

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا