اللجنة العامة للانتخابات في القليوبية.. «خلية نحل لإنجاز مهمة وطنية»

جانب من المجهود الذي قامت به اللجنة
جانب من المجهود الذي قامت به اللجنة

نجحت اللجنة العامة للانتخابات بالقليوبية، برئاسة المستشار صبري البنا المشرف العام على الانتخابات في القليوبية، ورئيس محكمة بنها الابتدائية، على مدار يومين في إتمام الانتخابات بكل سلاسة، بدءا من الاقتراع ومرورا باستلام محاضر الفرز وانتهاءً بالنتيجة في انتخابات مجلس الشيوخ.

وجرى تجهيز الصالة المغطاة باستاد بنها الرياضي كمقر للجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ، وأصبح المقر جاهزا لأية استحقاقات مقبلة.

 وتضمنت التجهيزات التي حرصت على إتمامها اللجنة العامة للانتخابات في القليوبية برئاسة المستشار صبري البنا؛ وبمعاونة المستشار خالد بيصار، تكييفا مركزيا بالصالة المغطاة، وبجهود من اللجنة تم إصلاح التكييف وتوفير مولد كهرباء احتياطي وعدد كافٍ من المراوح، كما تم تزويد المنصة الرئيسية بـ30 كرسيا حيث جلس 15 مستشارا وبجانب كل واحد منهم جهاز لاب توب مزود بكافة الإمكانيات لسهولة تأدية مهامهم بكل سهولة ويسر، كما جرى فرش الصالة المغطاة بسجاد.

وتم تجهيز استراحة بمقاعد وترابيزات تليق بحجم هذا الحدث الهام ؛ ولاحظنا تنسيق الكراسي بشكل يراعي التباعد الاجتماعي؛ كما تم تركيب بوابات تعقيم كجزء من الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتم التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ يومي الثلاثاء والأربعاء؛ وبلغت الكتلة التصويتية التي كان مقررا أن تشارك 3 ملايين و255 ألفا و399 ناخبا، وذلك عبر 689 لجنة فرعية بمحافظة القليوبية.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا