صور| محافظ البحيرة يتفقد موقع المعدية الغارقة ويقرر إعانات عاجلة

محافظ البحيرة يتفقد موقع المعدية الغارقة
محافظ البحيرة يتفقد موقع المعدية الغارقة

 قرر اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة صرف إعانة عاجلة "عشرة آلاف جنيه" لأسرة كل ضحية من ضحايا المعدية الغارقة على الرياح البحيري أمام قرية دمشلي بمركز ومدينة كوم حمادة .

جاء ذلك خلال إشراف اللواء هشام آمنة على أعمال البحث عن المفقودين ورفع آثار الحادث والذي أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين، وتم انتشال جثمان أحد الضحايا وهو محمد عبد اللاه عبد القادر السري 27 عام طباخ،  وجاري البحث عن مفقودين وهما أحمد عبد الفتاح شندي ومحمود حمدي شندي .

جدير بالذكر أنه فور علم اللواء هشام آمنة في الساعة الواحدة من صباح اليوم وجه على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم حمادة بالتوجه لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم رغم انشغال إعداد كبيرة في تأمين العملية الانتخابية، حيث هرعت جميع الفرق والأطقم على الفور والتوجه لمكان الحادث .

يذكر أن المعدية بإسم "معدية حازم" لصاحبها محمد حازم زين العابدين أبو علي، وصدر لها ترخيص بتاريخ ٢٥-٧-٢٠٢٠ ( جهة الإصدار مديرية الطرق والنقل بدمنهور )، وترخيصها ساري لمدة سنتين ويتوافر بها كافة الإشتراطات والصلاحيات اللازمة وأن أسباب الحادث المبدئية هي إنزلاق إحدى السيارات التي كانت على متنها حيث كانت محملة بعدد سيارة ربع نقل وسيارة بيدفور محملة بمواد خاصة بالزراعة مما أدى إلى ميل العبارة وتعرضها للغرق .

ويتقدم اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بواجب العزاء لأسر الضحايا سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، مؤكداً على تكثيف الجهود لإنتشال جثث الضحايا ورفع آثار الحادث من المجرى المائى.


 


 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا