صور| لليوم الثاني.. سيارات لنقل الناخبين للجان بالغربية

صور| لليوم الثاني.. سيارات لنقل الناخبين للجان بالغربية
صور| لليوم الثاني.. سيارات لنقل الناخبين للجان بالغربية


انتشرت لليوم الثاني علي التوالي السيارات التي تقل المواطنين لتوصيلهم لمقار اللجان بالمجان، بمحافظة الغربية

وانتظمت لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الغربية، منذ أمس الثلاثاء، وفتحت أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، تحت إشراف قضائي، وتأمين المقار ومحيطها من قبل الجيش والشرطة.
وشهدت العملية الانتخابية في يومها الثاني، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصواتهم فى أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.
وكانت الانتخابات فى يومها الأول شهدت استقرار سير عمليات التصويت، والهدوء فى اللجان ومحيط اللجان، وسط  الإجراءات الاحترازية المشددة، والتواجد الأمنى من قبل الجيش والشرطة، وتفوق وإقبال السيدات علي الرجال داخل لجان محافظة وكبار السن على الشباب، وحرصهن علي الحضور للتصويت في الانتخابات.
يذكر أنه تجري الانتخابات بمحافظة الغربية، في 804 لجنة موزعة داخل694 مقار على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و327 ألف، و350 مواطنا، للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، التي يتنافس فيها 30 مرشحا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.