«قفط التعليمي» رابع مستشفى بقنا يسجل صفر إصابات بكورونا

مستشفى قفط التعليمي
مستشفى قفط التعليمي

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن مستشفى قفط التعليمي سجلت صفر اصابات بفيروس كورونا المستجد بعد خروج اخر حالة بالأمس بإجمالى حالات خروج بلغ 96 حالة.

 

وأضاف أن مستشفى قفط التعليمي أصبحت رابع مستشفى بالمحافظة تسجل صفر اصابات بالفيروس بعد كل من فرشوط المركزى يوم 31 يوليو بإجمالى حالات خروج 273 حالة – قوص المركزى يوم 6 أغسطس بإجمالى حالات خروج 207 حالة – الوقف المركزى  8 أغسطس بإجمالى حالات خروج 169 حالة .


وأوضح الداودى ان ذلك تم بعد شهور طويلة بذل فيها الأطباء وفرق التمريض بالمستشفى جهود مضنية لرعاية ومتابعة الحالات المصابة بالفيروس ، مؤكدا على المواطنين بضرورة الإستمرار  فى تطبيق الإجراءات الإحترازية للحفاظ على إنتظام معدل إنخفاض الإصابات والإشغال داخل مستشفيات العزل .

 

وأضاف محافظ قنا ان مستشفى قفط التعليمي سوف تفتح ابوابها لإستقبال المرضى في جميع التخصصات الطبية الموجودة بها بدءا من يوم السبت المقبل وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التطهير والتعقيم بوحدات المستشفى حفاظا على المواطنين من خطر الإصابة بالفيروس مقدما شكره وتقديره لكل من يمثلون خط الدفاع الأول من أطقم طبية وعاملين في المجال الصحي .