في ثاني أيام التصويت.. غرفة عمليات إسنا تتابع انتظام العملية الانتخابية

غرفة عمليات إسنا تتابع سير وانتظام العملية الانتخابية
غرفة عمليات إسنا تتابع سير وانتظام العملية الانتخابية

ترأس محمد سيد سليمان، رئيس مدينة إسنا، اليوم الأربعاء، ثاني أيام التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ، غرفة عمليات المدينة، وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية باللجان والوقوف على أي عوائق وسرعة تلافيها.

وتابع رئيس مدينة إسنا، من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية، مؤكدًا انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث أي معوقات.


وبدأ توافد الناخبين منذ صباح اليوم على اللجان الانتخابية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين، ووضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين مع إلزام الناخبين بارتداء الكمامة الطبية، حرصاً على سلامة الجميع، مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة سير العملية الانتخابية على مدار اليوم من غرفة عمليات المدينة.

وأشار المهندس عبد الرحيم طايع، نائب رئيس مدينة إسنا، إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمدينة بدءًا من اليوم وحتى نهاية العملية الانتخابية، لافتا إلى أن غرفة العمليات ستعمل على مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وإزالة أي معوقات، مضيفا أنه تم دفع كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الانتخابية المناسبة للناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.