مجلس الشيوخ 2020| السيدات في المقدمة وكمامات ومطهرات مجانا للناخبين

مجلس الشيوخ 2020
مجلس الشيوخ 2020


شهد اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، انتظام فى سيرعملية الأقتراع فى ظل تأمين مكثف للجان والمناطق المحيطة بها من قبل الجيش والشرطة والتى حرصت أيضا على توفير الكمامات لمنحها للناخبين مع تعقيم أيديهم بالمطهرات والكحول.

كما شهد اليوم الثانى أقبالا ملحوظ نسبيا عن أول يوم، خاصة مع فترة خروج الموظفين، بينما شهدت الفترة المسائية بعد انكسار موجة الحر اقبالا متزايدا من كافة الناخبين رجال وسيدات، وحرص عدد كبير من عمال وزارة الرى ومصانع السكر والفيروسيلكون بأدفو .على الحضور للجان الانتخابية للأدلاء فى انتخابات مجلس الشيوخ حاملين أعلام مصر فى أجواء احتفالية لاختيار ممثليهم .


كما حرص عدد من عمال مشروع الطاقة الشمسية بقرية بنبان بمركز دراو على الحضور للجان الانتخابية للأدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ حاملين أعلام مصر وتنظيم مسيرات لحث المواطنين علي المشاركة وشهدت لجان معاقل المرشحين في القري والنجوع بمختلف أنحاء المحافظة توافد الناخبين.


وشهدت لجان مناطق تجمعات النوبيين تزاحم وتوافد مكثف من الناخبين خاصة من جانب السيدات.للتصويت لمرشحهم على المقعد الفردى. حيث شهدت لجنتى مدرسة شجرة الدر الابتدائية بمدينة أسوان . إقبال كبير من أبناء النوبة، خاصة من كبار السن السيدات اللاتى حرصن على المشاركة وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة. وتطوع شباب وفتيات لتسهيل حركة الدخول للناخبين وإرشادهم برقم اللجنة ومقرها الانتخابى بالإضافة إلى توزيع كمامات على الناخبين أثناء الدخول.


 ومن جانبه تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان انتظام سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات المحافظة والاطمئنان على فتح كافة اللجان فى مواعيدها مع توافر جميع الخدمات اللوجستية والتجهيزات اللازمة لتسهيل دخول وخروج الناخبين للجان.

وأكد محافظ أسوان على أن المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020 هو واجب ومسئولية وطنية على عاتق كل مواطن مصرى محب لوطنه ويتمنى بناء مستقل مشرق لأبنائه وللأجيال القادمة.

وطالب اللواء أشرف عطية المواطنين الشرفاء والشباب والمرأة الأسوانية بالنزول بكثافة للإدلاء والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية وعدم الإلتفات للدعاوى المحرضة والهدامة، لافتاً إلى أن ممارسة كل مواطن أسوانى لحقه الإنتخابى هو إدراك واعي لقيمة صوته في اختيار المرشح المناسب والذى سيكون قادر على مساندة جهود المحافظة فى تحقيق المطالب الجماهيرية ودعم المشروعات الجارية والمخططة لتكون أسوان فى مقدمة المحافظات التى تتمتع بالتنمية الشاملة والمنشودة .
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا