حارس بورسعيد المعتزل: «تعبت ومش قادر اتحمل»

أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري
أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري

كشف أحمد مسعود، حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، أن والدته لم تكن تعاني مطلقا من الإصابة بفيروس كورونا، ولكنها توفيت بسبب مرض في الكبد.

وقال "مسعود"، في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر"، المذاع على "راديو مصر": "الحمد لله أنا بخير ونتيجة المسحة الطبية التي خضعت لها جاءت سلبية، والدتي كانت تعاني من الكبد، ثم توفت ولم تكن تعاني من إصابة كورونا مطلقًا، وجنازة أمي كانت كبيرة جدا".

وأضاف: "كنت أقف في عزاء والدتي، ولم يكن عندي أي إصابة كورونا كما يتردد، وأوضحت كل الأمور من أجل طمأنة الناس الذين حضروا العزاء".

وأوضح: "هناك أمور حدثت غريبة معي، النادي المصري كبير وأحترم الجماهير، أنا نفسيا تعبت ولا أريد أن أخسر أحد".

وحول قرار إعلان اعتزاله كرة القدم، قال: "قررت الاعتزال بسبب الضغوط التي أشعر بها منذ مباراة السوبر أمام الأهلي، حتى لو قدمت مباريات جيدة مع المصري".

وواصل: "عملت مسحتين على مدار اليومين الماضيين، على نفقة النادي، وإدارة المصري هي من أرسلت لي المعامل الطبية، وأجريت المسحات وتأكدت سلبية العينة، ولا أعاني من أي أعراض مطلقا".

وأكمل: "ربنا يسهل، ولم أحسم قراري بالتراجع عن الاعتزال، تعبت ومش قادر اتحمل الضغوط".

وأردف: "كل مسئولي المصري والكابتن عبدالظاهر السقا تحدثوا معي منذ الأمس، اتخذت قرار الاعتزال وحتى الآن لا أستطيع الرجوع فيه".

ووجه الحارس رسالة أخيرة، وقال: "والله العظيم والدتي لم تتوفى بـ كورونا، وليس عيبا أن أعلن عن أي شيء، في ناس فاضية خرجت تتحدث بكلام غريب".

وأتم: "حتى الآن لا أعرف ماذا سأفعل، في الأيام المقبلة".