أحمد الفيشاوي صحفي في «الحارث»

بوستر فيلم الحارث
بوستر فيلم الحارث

يستعد النجم أحمد الفيشاوي، لاستقبال ردود الأفعال حول شخصيته التي يقدمها داخل أحداث فيلم "الحارث"، الذي يشارك في بطولته مع النجمة ياسمين رئيس، ويعرض حصرياً على إحدى المنصات الرقمية، قبل عرضه في دور السينما.

وكشف "الفيشاوي"، في تصريحات صحفية، عن عشقة لأفلام الرعب والإثارة عموماً، ولكنه يعترف بأن نص الفيلم قد سحره لعدة أسباب.

وأضاف: "عندما قرأت النص وجدت أنه مختلف ويتحدث عن أمور متصلة بتراثنا والأساطير المعروفة والمتوارثة في مجتمعنا، إن مثل هذا النمط من الأفلام ليس شائعاً في مصر والعالم العربي، لذا فهي بداية جديدة وممتعة لنوع مختلف من الأعمال السينمائية".

وحول الشخصية التي يقدمها في الفيلم، يقول "الفيشاوي": "ألعب دور صحفي يؤمن بالعلم لا بالخرافة، بعكس زوجته التي تتعرض لأمور خارجة عن الطبيعة، لذا فهناك مزج بين العلم والظواهر الخارقة وهو ما أمثّله مع زوجتي في الفيلم".

وحول عرض الفيلم حصريًا على منصة رقمية، يقول "الفيشاوي": "هذا أمر صحي بالطبع بشكل عام، فإلى جانب إعطاء الفرصة لعرض مجموعة كبيرة من الأعمال لاحقًا، فهو يتيح المجال أمام أكبر عدد من الجمهور لمشاهدة كل فيلم"، ويختم "الفيشاوي": "أحببت التمثيل مع ياسمين رئيس في ثاني تجربة لنا، ياسمين ممثلة موهوبة والعمل معها ممتع بحق".

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، علي الطيب، أسماء جلال، إلى جانب ضيوف الشرف، باسم سمرة، عمرو عبدالجليل، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج محمد نادر جلال، تأليف محمد عبدالخالق، سيناريو وحوار محمد عبد الخالق ومحمد إسماعيل أمين.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا