صور| أمين «البحوث الإسلامية» يتفقد وعظ القاهرة ويتابع خدمات لجنة الفتوى

الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية

تفقد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد، صباح اليوم، منطقة وعظ القاهرة ولجنة الفتوى الرئيسة بها، لمتابعة سير العمل بالمنطقة ولجان الفتوى التابعة لها، والتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات المرتبطة بالجمهور في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع.

وأكد الأمين العام خلال زيارته، على أهمية تكثيف الجهود التوعوية خلال المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى مزيد من التركيز والوقوف على احتياجات الناس بما يدعم زيادة الوعي المجتمعي، والجهود الكبيرة التي تحتاج إليها محافظة القاهرة لاتساع رقعتها وحاجة القائمين بها إلى جوانب معرفية في قضايا متنوعة اجتماعية وفكرية وحياتية.

وركز الأمين العام على أهمية تقديم رسائل توعوية بشكل يلائم الجميع، مع التركيز على القضايا الحياتية، بما يحقق تأثيرًا كبيرًا في عملية التواصل مع الجماهير داخل المحافظة، من خلال معايشة قضاياهم وتبسيط المعاني لهم وبعث الأمل في نفوسهم واستعادة قيم التراحم والمحبة والشهامة والمروءة والتكافل وحب الوطن فيما بينهم.

وشدد "عيّاد"، على استمرار ضبط منظومة العمل داخل المنطقة، ولجان الفتوى بالمحافظة، مع ضرورة الأخذ بالإجراءات الإحترازية المتبعة من قياس درجة حرارة أعضاء اللجان والمترددين عليها، مع الحفاظ على ارتداء الكمامة والحرص على التباعد والاهتمام بالنظافة العامة.

Image may contain: one or more people, people standing and indoor

 

Image may contain: one or more people, people sitting, people standing, table and indoor

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا