وفد رسمي برئاسة أشرف زكي يتوجه لـ«الموسيقيين» للاعتذار لهاني شاكر

أشرف زكي وهاني شاكر
أشرف زكي وهاني شاكر

يترأس نقيب المهن التمثيلية  الدكتور أشرف زكي وفد رسمي من النقابة، وسيتوجه غدا الأربعاء إلى نقابة المهن الموسيقية للإعتذار للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك لعدم قبول النقيب إعتذار الفنان أحمد فلوكس، بعدما هاجمه فى البداية من خلال فيديو نشره عبر صفحته على "الفيس بوك".

 

وهاجم أحمد فلوكس في مقطع فيديو، هاني شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي رحل بعد صراع مع المرض، قائلا: "أبويا علمنى إن مغلطش في حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوى وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج.. دلوقتي كله بيقول الله يرحمه بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني"، وتابع: "طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه".

 

وتقدم أشرف زكي باعتذار رسمي لهاني شاكر بعد الانتقاد الحاد الذى وجهه أحمد فلوكس لـ هانى شاكر بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وخاطب أشرف زكى نظيره هانى شاكر بأن يقبل اعتذار فلوكس خاصة أن نقيب الموسيقيين رفض اعتذار فلوكس على الملأ بعد أن بث فيديو مباشر على صفحته على فيس بوك يعتذر فيه للفنان هانى شاكر .

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا