كبرى عائلات الجيزة تحشد الناخبين لدعم مرشحي «مستقبل وطن»

مستقبل وطن
مستقبل وطن

مع الساعات الأخيرة لليوم الأول في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، بدأت كبرى عائلات محافظة الجيزة فى الحشد أمام مقار اللجان الانتخابية بالمدارس ومراكز الشباب للتصويت لصالح مرشحي حزب مستقبل وطن على المقاعد الفردية وكذلك تأييد القائمة الوطنية من أجل مصر.

وتواجد النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورئيس غرفة عمليات الحزب بمحافظة الجيزة بين صفوف الناخبين بمركز الصف لحث المواطنين على المشاركة فى الاستحقاق الانتخابي، كما شارك عدد من أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن فى دعم العملية الديمقراطية في مصر وحشد الناخبين للتصويت لصالح مرشحي الحزب ولأعضاء القائمة الوطنية ومنهم النواب محمد أبو العينين وعبد الوهاب خليل ومنتصر رياض والدكتورة شادية ثابت وطارق سعيد حسنين ومحمد الحسيني ومحمد إسماعيل ومنى منير وصبحي الدالي وهيام حلاوة.

ورصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إدلاء نيافة الأنبا دوماديوس أسقف أكتوبر وأوسيم وتوابعها بصوته فى إنتخابات مجلس الشيوخ ورفع الروح المعنوية للناخبين، كما رصدت مشاركة قوية للشباب من ذوي الإعاقة في التصويت باللجان الانتخابية، ضاربين أفضل الأمثلة في مساندة الوطن وإستكمال مؤسساته التشريعية.

وضربت سيدات الجيزة نموذجاً فى حب الوطن بتواجدهن منذ الصباح أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهن وسط أجواء احتفالية بنجاح العرس الديمقراطي، وخاصة في الطالبية وأبو النمرس والحوامدية والبدرشين وإمبابة وكرداسة.

وتواصل غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، متابعة انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة، وذلك بالتزامن مع انطلاق مسيرات من مؤيدى المرشحين الثمانية عن حزب مستقبل وطن بكافة مراكز وأحياء المحافظة.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا