تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: الإقبال متوسط في القاهرة

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

رصدت فرق المتابعة الخاصة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إقبالاً متوسطًا على لجان انتخابات مجلس الشيوخ بالقاهرة في اليوم الأول من التصويت.

وفتحت غالبية اللجان الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم، استعدادا لاستقبال الناخبين في كافة الأحياء، وقد بدا الالتزام واضحا في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بقرار الهيئة الوطنية للانتخابات الخاصة بمنع انتشار عدوى كورونا.

والتزمت اللجان بالتعقيم المستمر خلال اليوم، وتوجيه الناخبين نحو ارتداء الكمامة الواقية داخل اللجنة، وبخصوص تسهيل عملية التصويت أفادت فرق المتابعة، أنه قد تم توفير أماكن مخصصة لحفاظ حق الناخب في سرية التصويت، والالتزام بحظر الدعاية الانتخابية أمام اللجان، ولم يتم رصد مخالفات تذكر تستدعي التدخل السريع.

الجدير بالذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد حصلت على ١٥٠٠ ترخيص، لمتابعة التصويت على انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ من الهيئة الوطنية للانتخابات، وقد قسمت التنسيقية متابعيها على المحافظات من خلال غرفة العمليات الخاصة بالانتخابات، لمتابعة عملية التصويت وضمان تسهيلها على المواطن، من خلال رصد أوضاع اللجان على الأرض وفتح قناة للتواصل بشكل لحظي من الهيئة الوطنية للانتخابات، للإبلاغ عن أي مخالفات تعيق عملية التصويت حال وجودها، ومازالت غرفة العمليات في حالة انعقاد حتى نهاية التصويت.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا