مستقبل وطن بالإسكندرية: انتظام العملية الانتخابية وسط إشراف قضائي وإقبال كثيف

انتخابات مجلس الشيوخ
انتخابات مجلس الشيوخ

إقبال في دوائر الرمل وسط المدينة ومتوسط في غرب والمنتزة

 

شهد محيط اللجان الانتخابية بالإسكندرية، تواجد مكثف بانتخابات مجلس الشيوخ من شباب وأعضاء حزب مستقبل وطن بالإسكندرية لمساعدة المواطنين، وذلك منذ بدء التصويت في التاسعة صباحا، وبصفة خاصة كبار السن والمرأة.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالإسكندرية إن هناك تواجدا كبيرا من أعضاء الحزب بجميع اللجان للتسهيل على المواطنين، من خلال مقار اعرف لجنتك المتواجدة بجميع أقسام المحافظة، حيث يزود كل شاب بلاب توب ووسيلة اتصال بالإنترنت لمساعدة المواطنين على معرفة لجانهم.

وأشاد ضيف الله بالمشاركة الايجابية لكبار السن والمرأة، مناشدا جميع مواطني الاسكندرية بممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم للغاية، والذي يعد الغرفة التشريعية الثانية إلى جنب مجلس النواب.


وأشار إلى أن مشاركة المصريين تعبير حقيقي عن حالة الاصطفاف الوطني بين الشعب والقيادة السياسية لمواجهة التحديات السياسية والانتصار عليها.

من جانبه قال المهندس محمد الخيال أمين التنظيم بالإسكندرية إن الحزب بالإسكندرية شكل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية في جميع أنحاء المحافظة، فضلا عن توجيه أعضاء الحزب في تنظيم دخول المواطنين إلى اللجان، مضيفا أن غرفة عمليات المحافظة رصدت إقبالا جيدا من الناخبين في دوائر الرمل وسط المدينة ومتوسطا في غرب شرق المحافظة.

وقد انطلقت العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ بجميع المقار الإنتخابية علي مستوى المحافظة صباح اليوم، والبالغ عددها ٣٩٥ مقرا ومركزا و٧٢٧ لجنة فرعية و٧٢٧ لجنة فرعية ولجنة عامة. ويبلغ إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة يبلغ ٤ مليون و٥١٧ ألف ناخب.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا