عقب انكسار موجة الحر.. ارتفاع معدلات الإقبال على التصويت بانتخابات الشيوخ في أسيوط

صورة من الانتخابات
صورة من الانتخابات

بدأ منذ قليل توافد المواطنين علي مقار اللجان الانتخابية للاستحقاق الانتخابي في مجلس الشيوخ عقب انكسار موجة الحر الشديدة وتواجد المواطنين بكثافة أمام مقرات اللجان.

وشهدت عدد من لجان محافظة أسيوط ارتفاع معدلات الإقبال من قبل الناخبين علي مقرات اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ بعد أن كانت قد شهدت إقبالا ضعيفاً بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون إرتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة.

و أعلن محافظ أسيوط عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا