خاص| فيديو.. متحدثة تنسيقية شباب الأحزاب: 1500 متابع للعملية الانتخابية باللجان

 شيماء عبد الإله، المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
شيماء عبد الإله، المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

صرحت شيماء عبد الإله، المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لـ«بوابة أخبار اليوم»، على هامش المؤتمر الذي عقدته اليوم الثلاثاء، بمقر التنسيقية، أن التنسيقية لديها غرفة عمليات منعقدة منذ 3 أسابيع، ولدينا 1500 متابع على مستوى الجمهورية بتصاريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في كافة محافظات الجمهورية.

وأضافت «عبدالإله»، أن التنسيقية تواصلت مع المتابعين والمراسلين لها في اللجان، وأفادوا بأنه تم فتح اللجان في مواعيدها، وجرى تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكذا تسير العملية الانتخابية دون مشكلات ومخالفات.

وأوضحت أن التنسيقية قامت بحشد الناخبين من خلال الالتزام بتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن تكون الدعاية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولدينا 5 مرشحين على القائمة الوطنية "من أجل مصر"، وكان يتم التواصل بين مرشحين التنسيقية ويتلقون الأسئلة عبر صفحات التواصل.

وأكدت المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن تم بث عدد من الأفلام الوثائقية القصيرة التي تتحدث عن أهمية مجلس الشيوخ، ونظمنا بعض اللقاءات والجولات الميدانية القليلة جدا بين المرشحين في دائرهم الانتخابية.

وأضافت أنه في حالة رصد مخالفات يتم إبلاغ الغرفة المركزية للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشارت إلى أن نسبة الـ5 مرشحين ضمن القائمة الوطنية "من أجل مصر" تعد «مرضية» بالنسبة للتنسيقية، موضحة أنها استكمال لما بدأت التنسيقية حيث يوجد لدينا 5 نواب محافظين، ثم انضمت مجموعة للمجلس الأعلى للإعلام، وسنستكمل مسيرة التنسيقية.

وعقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، منذ قليل اليوم، مؤتمرا صحفيا بمقر التنسيقية بجاردن سيتي، للإعلان عن تفاصيل ما رصدته خلال متابعتها لليوم الأول لانتخابات الشيوخ.