تعرف على رحلات مصرللطيران.. غدا الأربعاء 

 الشركة الوطنية مصر للطيران
الشركة الوطنية مصر للطيران


تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الأربعاء، 21 رحلة جوية منتظمة، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 2000 راكب.

 

و ستكون الرحلات إلى " امستردام، باريس، روما، لندن، ميلانو، اسطنبول، الخرطوم، الشارقة، بيروت، نيويورك، بغداد -  دبي - أبو ظبي" بواقع رحلة واحدة لكل وجهة عدا أبوظبي ودبي حيث تسير رحلتين إلى كل وجهة.


كما تسير رحلة استثنائية إلى كل من مومباي والمدينة المنورة وعمان، ورحلتين داخليتين إلى شرم الشيخ ورحلة داخلية الي  الغردقة  ورحلات الشحن الجوى.


كانت قررت الحكومة المصري تطبيق حظر دخول القادمين من الخارج بدون نتيجة سلبية لتحليل PCR الخاص بفيروس كورونا، وذلك اعتبارا من 15 أغسطس الجاري، ويستثنى من هذا القرار المصريون العائدون من الخارج، وأيضا السياح الأجانب والعرب القادمين على متن الرحلات المباشرة إلى المدن السياحية المصرية ويحظر تنقلهم داخل باقي محافظات الجمهورية دون خضوعهم لتحليل الفيروس.

 

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، إن المطارات سيتم افتتاحها فى 1 يوليو، منوهًا إلى أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجبارى داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.