المصرف المتحد يشارك في حملة البنك المركزي للشمول المالي

نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال المصرف المتحد،
نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال المصرف المتحد،

أعلن المصرف المتحد، مشاركته ضمن الحملة القومية للشمول المالي المخصصة للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 9 – 24 اغسطس 2020 الحالي بحلول بنكية ورقمية.

قالت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال المصرف المتحد، إن حزمة خدمات المصرف المتحد تتميز بمواكبتها لاحتياجات الشباب المصري المعاصر من السرعة والسهولة في الحصول علي الخدمة البنكية وذلك وفق أعلي المعايير العالمية في جودة الاداء المصرفي الرقمي.

ويقدم المصرف المتحد، امكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني، بالإضافة إلي الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية.

كما تمكن الخدمات الرقمية العملاء من طلب اصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة. فضلا عن تفعيل البطاقات او ايقافها – بالإضافة إلي امكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score، وشحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشارت نيفين كشميري، إلي باقة التمويلات التي يقدمها المصرف المتحد للشباب ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري لتمويل الشركات الناشئة والصغيرة والمتناهية الصغر، وحزمة من التمويلات المتخصصة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن المبادرة الرئاسية بتخصيص 200 مليار جنيه ورعاية البنك المركزي.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا