رئيس النقابة العامة للبترول يدعو العاملين للمشاركة في انتخابات الشيوخ

 رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول

دعا رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، محمد جبران، جموع العاملين والنقابيين داخل قطاع البترول للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ ،والمقرر إجراؤها على مدار يومين الثلاثاء والأربعاء.

وقال جبران في تصريحات صحفية اليوم الإثنين :"ادعــو جميع الزملاء العاملين والنقابين داخل قطاع البترول العريق الـى النزول بكثافة يومي الاقتراع المحددين في الداخل والمشاركة مع الالتزام بكثافة الإجــراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا، من أجل ممـارسـة حقهم السياسي وإظهار للعالم أجمع صورة مصر المشرقة كما تعودنا."

وتابع موجها حديثه للعمال والنقابيين في قطاع البترول :"المشاركة في الانتخابات حق لنا جميعا و أدعوكم لممارسة حقكم واختيار أعضاء مجلس الشيوخ، والمشاركة في ترسخ قواعد الديمقراطية وتمنح الحيوية للعملية السياسية، والضمانة الأهم لنزاهة العملية الانتخابية هي المشاركة الشعبية الواسعة".

وأضاف ناصحاً العاملين: "سيروا إلى المستقبل بخطوات ثابتة واتخذوا من دماء الشهداء الذكية باعثا ومن رفع لواء الوطن غاية ومن الديمقراطية طريقا ومنهاجا ،وضعوا وطنكم نصب أعينكم فإننا إلى زوال والوطن باق.. صوتكم أمانة في أعناقكم، وإن لوطننا علينا حق وللمستقبل حق، ولأبنائنا علينا ألف حق وحق فصونوا الأمانة وأدوا الحق".