«حماة الوطن» بقنا يعلن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة «الشيوخ»

حزب حماة الوطن بقنا يعلن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الإنتخابية
حزب حماة الوطن بقنا يعلن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الإنتخابية

أعلنت أمانة حزب حماة الوطن بقنا، عن تشكيل غرفة عمليات بمقر الحزب، لمتابعة سير العملية الانتخابية وتذليل أى عقبات تواجه مرشحى الحزب بقنا.

وقال يحيى الخلاوى، أمين حزب حماة الوطن بقنا، إن تشكيل غرفة عمليات بمقر الحزب فى قنا، جاء بناءًا على توجيهات ومتابعة من الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب واللواء محمد على بلال، الأمين العام للحزب، بهدف متابعة عملية التصويت وموقف مرشحى الحزب، مع رصد أي مشكلات أو معوقات خلال سير العملية الإنتخابية وإخطار غرفة العمليات المركزية بحزب حماة الوطن بالقاهرة.  

وطالب الخلاوى،  المواطنين النزول بكثافة إلى لجان الاقتراع، للتصويت خلال الانتخابات التى تجرى غدا وبعد غد الموافق ١١ و١٢ أغسطس، والمشاركة فى هذا الٌعرس الوطنى.

ودعا الخلاوى، الناخبين للإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى أقرتها الدولة، لتجنب انتشار وانتقال فيروس كورونا، مع ممـارسـة حقهم السياسي بأمان وإظهار  صورة مشرفه لمصر أمام العالم أجمع.

وأشار فتحى الكنزى، المتحدث الإعلامى للحزب بقنا، إلى أن غرفة العمليات تختص بإدارة العملية الانتخابية واقتراح ما تراه مناسباً لدعم مرشحى الحزب، إضافة إلى التواصل مع فريق الغرفة من أعضاء الحزب المتواجدين داخل لجان الإقتراع  فى كل الأمور التى تخص العملية الانتخابية، لافتاً إلى أن هناك متابعة مستمرة مع الغرفة المركزية بحزب حماة الوطن بالقاهرة.