البطل الأوليمبي محمد علي رشوان يفتتح الدورة التدريبية الإقليمية للأولمبياد الخاص

البطل الاوليمبى محمد على رشوان يفتتح  الدورة التدريبية الإقليمية للأولمبياد الخاص
البطل الاوليمبى محمد على رشوان يفتتح  الدورة التدريبية الإقليمية للأولمبياد الخاص

يلقي البطل الأولمبي محمد علي رشوان، مساء اليوم الاثنين، كلمة افتتاحية في الدورة التدريبية الإقليمية الافتراضية باستخدام تقنية ZOOM والتى تتناول أساسيات تدريب الجودو للاعبين في ضوء العودة الآمنة لأنشطة الأولمبياد الخاص، والتى حرص عدد كبير من المدربين والمدربات من مختلف الدول العربية على الاشتراك في تلك الدورة منذ الإعلان عن مشاركة رشوان فيها، ويشرف عليها الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولى ويقوم الأولمبياد الخاص المصرى بتنظيمها.


وجاء حرص أيقونة الجودو الأوليمبى محمد رشوان في المشاركة في هذه الدورة دعما منه لحركة الأولمبياد الخاص والدور الذى تقوم به في خدمة رياضات ذوي الإعاقة الفكرية، ومن بينها رياضة الجودو.


وتسعى الرئاسة الإقليمية إلى نشر تلك الرياضة لتحفيز برامج المنطقة على المشاركة في الألعاب العالمية الصيفية بألمانيا 2023 بأكبر عدد من الدول واللاعبين.


ويلقي المحاضرة الرئيسية الدكتور شريف هنوهم الأستاذ بكلية التربية بنين جامعة حلوان، المحاضر الدولى المعتمد في الأولمبياد الخاص، نائب رئيس اللجنة الفنية لرياضة الجودو بالألعاب العالمية بأبوظبى 2019، رئيس منطقة القاهرة والجيزة للجودو ومدرب منتخب مصر السابق.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا