تفقد المهندس مصطفي الصياد نائب وزير الزراعة مراكز تجميع الألبان بالغربية وذلك ضمن مشروع تطوير مراكز تجميع الالبان للنهوض بالثروة الحيوانية في مصر وذلك بمركز قطور، ورافقه الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والدكتور محمد يوسف استشاري الإنتاج الحربي بجامعة عين شمس والمهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية والدكتور حاتم كمال مدير مديرية الطب البيطري بالغربية.
وأشار المهندس علي عبدالجواد إلى أن مراكز تجميع الالبان تصل لـ348مركزا علي مستوي مراكز المحافظة ويعد مركز قطور من اكبر مراكز تجميع الألبان حيث يوجد به 74مركزا من إجمالي مراكز التجميع بالمحافظة.

لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات
فتح منطقة جديدة أمام الصيادين في بحيرة البردويل
وكيل صحة سوهاج يوقف عمليات الولادة بـ 5 مستشفيات خاصة





