رئيس الإتحاد المحلي لعمال أسيوط يجتمع مع قيادات شركة أسيوط لتكرير البترول

رئيس الإتحاد المحلي لعمال محافظة أسيوط في صعيد مصر
رئيس الإتحاد المحلي لعمال محافظة أسيوط في صعيد مصر

يجتمع اليوم الإثنين، عبدالناصر بكر رئيس الإتحاد المحلي لعمال محافظة أسيوط في صعيد مصر مع قيادات ونقابي شركة أسيوط لتكرير البترول، وذلك بالتواصل مع محمد جبران رئيس النقابة العامة للبترول عبر "فيديو كونفرانس".

ويتبع الاجتماع،  إجتماع أخر مع "أمانة المرأة "بالمحافظة بكامل هيئاتها ،وذلك للتوعية والتثقيف والترتيب للمشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع .

وقال "بكر" في تصريحات صحفية اليوم الإثنين أن إجتماعا مماثلا حدث أمس الأحد مع قيادات ونقابيين، وعمال من شركة انتاج  الكهرباء للوجه  القبلى ،وذلك بالتنسيق والترتيب مع رئيس النقابة العامة للمرافق ونائب رئيس إتحاد عمال مصر د. عادل نظمي عبر "فيديو كونفرانس"،لتوعية العمال بأهمية المشاركة في هذا الإستحقاق الإنتخابي .

وأضاف أن هذا اللقاء إنعقد برعاية  المهندس محمد مختار رئيس  شركة انتاج  الكهرباء للوجه القبلى،وحضره اشرف احمد حسين امين مساعد "الإتحاد المحلي" ،والمهندس فتحى عبد الهادى رئيس قطاعات الإنتاج  للشركة ،والمهندس أيمن فاروق رئيس قطاع محطة كهرباء توليد الوليدية،والمهندس عبد الناصر معروف رئيس  قطاع محطة كهرباء غرب أسيوط ، واعضاء اللجان النقابية،واللجنة المشكلة من الشركة لمتابعة خروج العاملين للانتخابات،موضحا أنه جرى خلال الإتفاق على تواجد  ١٤٦٠ عامل بالشركة، بخطوط  سير ،على ان يتم تقسيم  العدد على مدار اليومين ،حتى لا  يؤثر على سير الإنتاج، والتأكد من  وصول العاملين  إلى  مقار لجانهم الإنتخابية.