فيديو| «الحرية المصري» عن المشاركة بالانتخابات: علينا تغليب المصلحة العليا لأجل مصر

الدكتور محمد عطية الفيومى، رئيس المجلس الرئاسى لحزب الحرية المصري
الدكتور محمد عطية الفيومى، رئيس المجلس الرئاسى لحزب الحرية المصري

قال الدكتور محمد عطية الفيومى، رئيس المجلس الرئاسى لحزب الحرية المصرى وعضو مجلس النواب، إن الحرية والتقدم الاقتصادي واستقلالية القرار السياسى، أهداف ثابتة لكل مصري ومصرية حتى تتقدم بنا مصر، والجميع يفهم أن الدولة لازالت أمام طريق طويل من التحديات والصعاب والتآمر أحيانا.

ولفت "الفيومي"، إلى أن انضمام الحزب للتحالف الانتخابى بالقائمة الوطنية من أجل مصر، جاء حتى لا يتخلف الحزب عن مسيرة التحدى والتقدم، ونقف يدا واحدة بطموح غير محدود لنكون جزءا من تحالف كبير وطيف سياسي واسع يحمل نفس الهدف وهو تغليب المصلحة العليا من أجل مصر.

وشدد على أن هناك الكثير من الأمور التى من الممكن أن تقيد حركة الوطن، وهو ما يتطلب التحرك السريع نحو مستقبل مشرق لكل الأجيال الموجودة والقادمة.

ودعا رئيس المجلس الرئاسى لحزب الحرية المصري، المصريين للنزول والمشاركة فى الانتخابات، مطالبا الجميع بدعم القائمة الوطنية من أجل مصر.


وبدأت اليوم الأحد، للمصريين بالخارج، انتخابات مجلس الشيوخ «الغرفة الثانية» للبرلمان، وتستمر حتى غد الاثنين، عبر البريد، على أن تُجرى بالداخل يومي الثلاثاء والأربعاء.

وطمأنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، الناخبين على الإجراءات الاحترازية المتبعة في لجان الاقتراع بمختلف أنحاء الجمهورية؛ وأهمها توفير الكمامات والقفازات، وتواجد سيارات الإسعاف، وتواجد موظفين لتنظيم الطوابير والتباعد الاجتماعي، وتعقيم اللجان قبل الاقتراع وأثناء فترة الراحة وبعد الاقتراع يوميا.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا