مصر للطیران تسير غدا 22 رحلة جوية لـ 2000 راكب 

مصر للطیران
مصر للطیران

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الأثنين، 22 رحلة جوية منتظمة، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 2000 راكب.

وأوضحت مصر للطیران أن الرحلات ستكون رحلة واحدة إلى كل من باريس، كوبنهاجن، لندن، اسطنبول، الخرطوم، نيروبي، بيروت، البحرين ميلانو.

كما تسير مصر للطیران رحلتين جويتين إلى دبي وأبو ظبي، و رحلة استثنائية إلى كل من الدمام، جدة، المدينة المنورة  بالإضافة إلى رحلتين داخلتين إلى شرم الشيخ ورحلة داخلية إلى كل من الغردقة و الأقصر و أسوان بخلاف رحلات الشحن الجوى.

كانت قررت الحكومة المصري تطبيق حظر دخول القادمين من الخارج بدون نتيجة سلبية لتحليل PCR الخاص بفيروس كورونا، وذلك اعتبارا من 15 أغسطس الجاري، ويستثنى من هذا القرار المصريون العائدون من الخارج، وأيضا السياح الأجانب والعرب القادمين على متن الرحلات المباشرة إلى المدن السياحية المصرية ويحظر تنقلهم داخل باقي محافظات الجمهورية دون خضوعهم لتحليل الفيروس.

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، إن المطارات سيتم افتتاحها فى 1 يوليو، منوهًا إلى أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجبارى داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا