إبراهيم فرج يقدم 7 قصائد جديدة على مسرح النهر

 إبراهيم فرج
 إبراهيم فرج

استقبلت ساقية الصاوى حفل شعرى موسيقى للشاعر الشاب "إبراهيم فرج" مساء السبت 8 من أغسطس على مسرح النهر مع اتباع قواعد التباعد الاجتماعى بنسبة حضور ال 25% من محبى الشعر الرومانسى.

 

قدّم إبراهيم فى الحفل مجموعة من قصائدة بلغت 10 قصائد منهم 7 قصائد جدد عكف على كتابتهم فى فترة الحظر ومن هذه القصائد "كلها اختبارات غلط، ملاكى اسكندرية، بطل من ورق،  آخر مرة أقابلك، كانت أمى، بكرة مش زى النهاردة، ماتتخضيش، باعتبار إنى بكرة هموت فى حادثة". رافق أشعار إبراهيم موسيقى حية على المسرح كما شاركه على المسرح من خلال الغناء المطرب الموهوب "أحمد فوزى".

 

إبراهيم فرج شاعر من أبناء الإسكندرية، بدأ كتابة الشعر فى بداية عام 2015، و شارك فى العديد من الندوات و الأمسيات الثقافية، و بدأ العمل على مشروع خاص و هو الإنتقال بشعر العامية من السرد البسيط بنظام الديالوج إلى المونولوج، وتطويع سطور الشعر لتكون لافتة أكثر لمن يقرؤها أو يسمعها، و إنتشرت أشعاره مؤخراً بشكل مُلفت على جميع مواقع التواصل الإجتماعي و حصدت مشاهدات عالية في الآونة الأخيرة و نالت جميع متابعيه.

 

أما حديقة الساقية فاستقبلت ندوة جدية بعنوان "الدعم النفسى فى الأزمات –طوق النجاة" قدمتها المدربة الأستاذة منى صفوت حول كيفية الخروج من الأزمات بشكل واعى يكسبنا خبرات. 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا