فيديو| رئيس «الشعب الجمهوري»: مصر تحتاج برلمان قوي يعبر عن آمال الشعب

المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري
المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري

قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن مصر مرت بثلاث ثورات غيرت مجرى تاريخ المنطقة والعالم، مشيرا إلى أن تلك الثورات أقامت ثلاث جمهوريات، وأسهمت في نهضة الإنسان المصري، وأعلت من مبادئ الحريات، والمساواة للجميع أمام القانون.

وأضاف "عمر" إن قيم التحرر التي أرستها مصر في إفريقيا وأمريكا اللاتينية اكتملت بالانتصار على العدو واسترداد الأرض.

وتابع، قائلا: «وعندما تحرك الشعب محميا بجيش مصر العظيم، كان الهدف الأسمى هو إصلاح ما أفسده البعض وأفسده الزمن، واسترداد وطن اختطفته جماعة تفتقر للرؤية والكوادر، وتتبع تنظيم إرهابي يكن العداء للوطن بأكمله».

واختتم حازم عمر كلمته، قائلا: «ولتنمية شعب ووطن أصبح هناك ضرورة ملحة لوجود برلمان قوي، يعبر عن آمال وطموحات الشعب»، ملمحا إلى أن القائمة الوطنية من أجل مصر، تحالف انتخابي قوي وكبير ، يضم عناصر من مختلف الاتجاهات، ولا يستهدف إلا دفع مصر للأمام، داعيا لأهمية المشاركة في انتخابات الشيوخ.

وبدأت اليوم الأحد، للمصريين بالخارج، انتخابات مجلس الشيوخ «الغرفة الثانية» للبرلمان، وتستمر حتى غد الاثنين، عبر البريد، على أن تُجرى بالداخل يومي الثلاثاء والأربعاء.

وطمأنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، الناخبين على الإجراءات الاحترازية المتبعة في لجان الاقتراع بمختلف أنحاء الجمهورية؛ وأهمها توفير الكمامات والقفازات، وتواجد سيارات الإسعاف، وتواجد موظفين لتنظيم الطوابير والتباعد الاجتماعي، وتعقيم اللجان قبل الاقتراع وأثناء فترة الراحة وبعد الاقتراع يوميا.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا