وزير الرياضة يحضر الاجتماع التنسيقي لمهرجان "وحشتونا" لذوي القدرات الخاصة

 مهرجان وحشتونا لذوي القدرات الخاصة
مهرجان وحشتونا لذوي القدرات الخاصة

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عصر اليوم الاجتماع التنسيقي لإقامة مهرجان "وحشتونا" لذوي القدرات الخاصة والذي من المقرر أن يقام في شهر أكتوبر القادم.

أعرب صبحي عن سعادته بإقامة الاحتفالية، موضحاً أن تأجيل مهرجان أولادنا والذي كان له من المقرر أن يقام في شهر مارس الماضي نظرا لانتشار فيروس كورونا وخوفا علي صحة أولادنا من ذوي القدرات الخاصة، وتم الاستعاضة به بإقامة احتفالية وحشتونا في شهر أكتوبر المقبل، مضيفاً أن هدف الاحتفالية لتفعيل دور أولادنا في نشر روح التفاؤل والإيجابية إبان عودة الأنشطة المختلفة في البلاد بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، الترويج السياحي والثقافي لمصر بعودة الحياة إلي طبيعتها لتشجيع الضيوف من الدول العربية والأجنبية.

 ومن المقرر أن يتم عمل عدة زيارات ميدانية لاماكن مقترحة أن يتم إقامة الاحتفالية فيها حيث تتضمن المدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، المدينة الرياضية بالأسمرات، نادي النادي بالسادس من أكتوبر ، ومركز شباب الجزيرة بالزمالك.

 يتضمن البرنامج     فقرة غنائية لأولادنا بمشاركة الفنانة الكبيرة أنوشكا – تأليف الشاعر أمير طعيمة، فقرة غنائية لأولادنا بمشاركة فرقة «بلاك تيما»، فقرات للفرق المصرية الفلكلورية، ويتخلل الفقرات عروض استعراضية، كما تتضمن الاحتفالية تكريم لنجوم وفنانين ممن كان لهم إسهام كبير في تشجيع أولادنا وإظهارهم بصورة مشرفة للمجتمع.

حضر اللقاء نجوى صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرامج التطوعية، سهير عبد القادر مدير مهرجان أولادنا لذوي الإعاقة، الدكتور اشرف رضا وكيل كلية فنون جميلة، الفنان محمود قابيل، والفنانة رانيا فريد شوقي،  المنتج هشام سليم، دكتور يوسف الورداني مساعد الوزير لبناء القدرات، ومحمد حسن معاون الوزير لبناء القدرات الشبابية.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا