لأناقتك.. أحدث موضة "الشنط" صيف 2020

لجمالك : هذه أحدث موضة "الشنط" صيف 2020
لجمالك : هذه أحدث موضة "الشنط" صيف 2020

قالت مصممة الحقائب مرام سنوسي، دائما ما يقال أن البنت يجب أن تحرص على اقتناء شنطة وحذاء مميزين ويفضل أن يكونوا من براند كبير وأحيانا يكونوا أغلي من الملابس نفسها، وذلك لما تعطيه من أناقة للمظهر العام للبنت، كما يجب أن يكون الحذاء مريح وعدم الاعتماد على شياكة الموديل فقط.

وأضافت مرام، أن موضة الشنط والأحذية كل يوم تظهر بها موضة جديدة، ولكن أهم ما يميز موضة صيف 2020 في الشنط والأحذية إنها عملية وشيك ومريحة في نفس الوقت، مؤكدة أن أهم شيء يجيب أن تحافظ عليه البنت أثناء تسوقها لشراء حذاء أن يكون مريح.

وأكدت أنه يجب على البنت عندما تقرر شراء شنطة جديدة يجب تعرف جيدا ما تحتاجه وفيما ستسخدمها، فلو ستكون هذه الشنطة للعمل يجب أن تكون ذات حجم كبير حتى تتسع لكل أشياء البنت التي تحتاجها بشكل متكرر.

وأشارت الفاشون بلوجر مرام سنوسي إلى أن إذا كانت البنت تحتاج شنطة لخروجاتها مع أصدقائها فيمكنها شراء شنطة صغيرة الحجم، مؤكدة أن شنطة المصيف وعادة ما تصنع من الخوص يجب أن تكون كبيرة حتى تتسع لكل ما تحتاجه البنت على البحر.

وأضافت أن هذا الصيف يعتبر اللون الأبيض والجميل موضة الشنط والأحذية، ولكن يجب على كل بنت اقتناء عدد من الألوان الأساسية في الشنط والأحذية مثل الأسود والأبيض والبني الفاتح، وهذه الألوان الأساسية تليق على معظم الملابس وتعطي مظهر جذاب وشيك.

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا