تحت شعار «الوطن أولا»..

رموز وعائلات إمبابة يحشدون للمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ 

رموز وعائلات إمبابة يحشدون للمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ 
رموز وعائلات إمبابة يحشدون للمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ 

أكد عدد من رموز وعائلات إمبابة على المشاركة والحشد في انتخابات مجلس الشيوخ واصطحاب أهاليهم وأقاربهم وجيرانهم يومى ١١ و١٢ المقبلين تحت شعار  "الوطن أولا"، حيث تم عمل لقاءات واجتماعات مكثفة مع رموز العائلات والبلاد والمناطق داخل إمبابة.

 

وقال الحاج أحمد مطاوع عمدة الصعايدة بعزبة المطار إن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى وأنه اتصل برموز وأعيان المنطقة للحشد والمشاركة وتوجيه الناخبين لاختيار القائمة الوطنية ومرشحى مستقبل وطن.

 وقال المهندس أحمد هاشم رئيس جمعية الغنايم بالجيزة إن الجمعية عقدت اجتماعا لحث الأعضاء على المشاركة والحشد يومي الانتخابات لانه واجب وطني وانه اتصل بعدد من رموز الغنايم في الجيزة لخروج الأهالى والمشاركة في الانتخابات.

وقام الحاج حمدى الباشا أحد رموز مدينة الأمل بحث العائلات والجيران والأصدقاء على النزول يومى الانتخابات ودعم النائب وليد المليجى المرشح على القائمة الوطنية.

 

 وأكد المعلم شحته السنتريسى أحد رموز محافظة المنوفية بإمبابة على الحشد خلال يومى الانتخابات وأنه استعد بأهله وأبنائه وعماله وجيرانه وأبناء منطقته على المشاركة بكثافة دعما لمرشحى القائمة الوطنية وعلى رأسها وليد المليجى.

 

ومن جانبه، قال المعلم سيد إمبابى أحد رموز القناوية بأننا سنسعى جاهدين لتحقيق أكبر معدل مشاركة في الشيوخ، مطالبا أهلى واقاربى من أبناء العزبة بالذهاب إلى لجان الانتخابات واختيار القائمة الوطنية وعدم التكاسل عن المشاركة لأنه واجب وطنى.

 

 وقال الحاج سعيد إبراهيم رمضان أحد رموز الشرقية والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقسم إمبابة، إن الوضع الحالى يحتاج منا الالتفاف حول الوطن والنزول والمشاركة  الاستحقاق الدستورى واختيار القائمة الوطنية ومرشحى الفردى من مستقبل وطن.

 

ولفت الحاج محمد بدير عميد عائلة بدير فى إمبابة القديمة إلى أن المشاركة في الانتخابات فرض علينا لظهور بلدنا إمبابة بصورة مشرفة واختيار القائمة الوطنية ودعم حزب مستقبل وطن فى إمبابة والاتفاق مع رموز الهنيدى وشارع مراد وعزيز عزت وتاج الدول على الحشد خلال يومى الانتخابات.

 

وأكد المعلم حمادة الجزار أحد رموز محافظة بنى سويف فى إمبابة بان المقاطعة ليست بالخيار الصائب ولابد أن نحشد بكل قوة حتى نحافظ على اسم إمبابة مثل الاستحقاقات السابقة حيث اننا نكون اكبر كتلة تصويتية في كل انتخابات، ودعم القائمة الوطنية والدولة.

 

وشارك في الاجتماعات كلا من "رموز وقيادات منطقة الهنيدى وشباب ونشطاء عزبة الصعايدة وارض الجمعية وارض الحداد وعزبة المطار ومدن الأمل والعمال والتحرير والمنيرة والسكة الحديد والقومية.

يأتي ذلك بناء على تحرك أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بقسم إمبابة.

 

 


 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا