الأول من نوعه بالشرق الأوسط..

افتتاح برامج البكالوريوس المتميزة ببيطري القناة لطلاب الثانوية العامة

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، عن افتتاح العمل هذا العام بالبرنامج المتميزة الجديدة بكلية الطب البيطري، مؤكدة أن هذه البرامج تعد فرصة متميزة للطلاب الناجحين هذا العام بالثانوية العامة.

من جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه البرامج تشمل برنامجي الأدوية والمستحضرات البيطرية وبرنامج الحية البرية وطب حدائق الحيوان.

وأضاف أنه تماشيا مع هذا السياق تنظم وحدة خدمة المجتمع بكلية الطب البيطرى جامعة قناة السويس تحت رعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، وذلك يوم الاثنين الموافق 10 أغسطس الحالى ندوة الكترونية عن بعد تحت عنوان "برامج البكالوريوس المتميزة التى تنفرد بها كليه الطب البيطرى جامعة قناه السويس على مستوى الشرق الأوسط".

وأكدت الدكتورة داليا منصور عميد الكلية، أن هذه الندوة موجهة لطلاب الثانوية العامة الناجحين هذا العام، لتكوين رؤية واضحة عندهم عن هذه البرامج الجديدة التي وضعت لمواكبة أحتياجات سوق العمل ومتماشية مع أحدث التطورات العلمية.

ومن المقرر أن يتم خلال الندوة شرح تفصيلى عن هذه البرامج والهدف منها ومميزاتها وكيفية الالتحاق بها يحاضر بالندوة الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري، والدكتور وليد فتحى خليل أستاذ الفارماكولوجي بالكلية، والدكتور عاطف محمد كامل أستاذ ورئيس قسم الحياة البرية وطب حدائق الحيوان بالكلية، وسيتم عرض فيلم وثائقي عن الكلية وأنشتطها خلال الندوة.