الليلة.. ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا
ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة صعبة اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويسعى مانشستر سيتي لحسم التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، خاصة بعدما انتزع فوزا هاما في مواجهة الذهاب خارج ملعبه على أرضية "سانتياجو برنابيو"، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما في 26 فبراير الماضي حملا توقيع جابرييل خيسوس وكيفين دى بروين، فيما سجل إيسكو هدف ريال مدريد الوحيد.

في المقابل، لا يملك ريال مدريد أي بدائل سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل من أجل خطف بطاقة التأهل لربع نهائي تشامبيونزليج، أو الانتصار بفارق هدفين على السيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا حيث يتسلح ريال مدريد بسجل مثالي خال من الهزائم خارج ملعبه في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح الفريق الملكي في تحقيق سبعة انتصارات متتالية خارج ملعبه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين عامي 2013 و2019، حيث سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة قمة الليلة بين الفريق الملكي ومضيفه السيتي للحكم الألماني فيليكس بريش.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا