مشاهير لبنان في صدمة.. وهكذا عبروا عن «فاجعة بيروت»

اليسا وهيفاء وراغب علامه
اليسا وهيفاء وراغب علامه

حالة من الصدمة والقلق سيطرت على الجمهور بعد انفجار بيروت الضخم، وسادت حالة من التعاطف والتضامن مع الشعب اللبناني وكذلك مع مشاهير لبنان بعد أن دمرت منازلهم وممتلكاتهم  في الانفجار.

وأصيب عدد من المشاهير في لبنان وتضررت منازل آخرين، إثر الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت، وعصف بأرجاء واسعة من العاصمة اللبنانية.

نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، صورا من منزلها بعدما تحطم لما حدث في لبنان، من انفجار نتج عنه عدد كبير من الوفيات والإصابات.

وعلقت دومينيك: "معقول طلع فينا قنبلة نووية؟، بعدني تحت تأثير الصدمة كيف طلعنا من هون عايشين أنا وبنتي، انكتبلنا عمر جديد، تعزية خاصة لكل اللبنانيين، وكل من فقد غالي في هذه المأساة".

فيما كشفت الفنانة إليسا عبر حسابها في تويتر عن الدمار الذي حل بمنزلها بعد انفجار بيروت، وعلقت قائلة:" محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان"

من جهتها طمأنت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بعد انفجار بيروت، وقالت إنها لم تكن متواجدة في منزلها، ولكن منزلها لم ينجوا من الإنفجار، ونشرت فيديو استعرضت خلاله الخسائر الكبيرة في المنزل وآثار تدميره بعد الانفجار الضخم.

وتحطم أيضا منزل راغب علامة الذي يقع بمنطقة قريبة جدًا من مكان الانفجار، ولحسن الحظ كان الفنان يتواجد مع عائلته في رحلة على الجبل وقت الانفجار.

كما نشر الفنان جاد شويري صورة لشقته في بيروت بعد تعرضها للدمار، وقال إنه نجا من الموت وطمأن الجميع على حالته الصحية، وأضاف إنه لا يستطيع التواصل مع الجميع للاطمئنان عليهم وطمأنتهم، ووصف ما حدث في الانفجار بأحداث نهاية العالم.

وامتدت آثار انفجار بيروت إلى عدة ممتلكات ومنشآت تابعة للنجوم والمشاهير في بيروت ومنها مقر خبيرة التجميل هالة عجم، والتي نشرت فيديو وصور للخسائر التي لحقت بمقرها، ونفس الحال لمصمم الأزياء العالمي زهير مراد وغيرهم.

كما استعرضت المغنية دومينيك حوراني الآثار التي لحقت بمنزلها أثناء الانفجار.

نشر الصحفي اللبناني خالد المولى المقرب من نادين تغريدة عبر حسابه على "تويتر" دحض من خلالها كل الأقاويل التي أشارت إلى أن نادين مفقودة وقال: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار".

وتابع في تغريدة ثانية: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى ولكن صحتها جيدة، رجاء لا أحد يتداول أخبار مغلوطة وهي ستطمئنكم بنفسها يوم غد إن شاء الله".

كما نشر خالد تغريدة ثالثة مطمئنًا على صحة نادين بعد اتصال أجراه مع شقيقتها الموجودة معها في المستشفى وكتب معلقًا: "وهلأ رجعت سكرت الخط مع أختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي أنا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".
 

انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟ pic.twitter.com/wJluxPHn7y

— Elissa (@elissakh) August 5, 2020

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا