«الزملوط» يتابع آخر الاستعدادات لانتخابات «الشيوخ» بالوادي الجديد 

خلال اجتماع محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مع رؤساء الوحدات المحلية
خلال اجتماع محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مع رؤساء الوحدات المحلية

تابع اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحافظة عبر تقنية الفيديو كونفرانس كافة الإستعدادت لإنتخابات مجلس الشيوخ، المقرر إجرائها يومي 11و12 أغسطس الجاري.

ووجه المحافظ بضرورة حث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات، مؤكدا أن الدولة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين المتقدمين، مشددا علي ضرورة الجاهزية الكاملة بكافة المقرات والتنسيق بين القطاعات المختلفة لتوفير الخدمات اللازمة للتيسير علي المواطنين، وذلك لخروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق.

وناقش "الزملوط" أيضا آخر المستجدات بملف التصالح في مخالفات البناء، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تحصيل 25% جدية التصالح بكافة المخالفات في موعد غايته نهاية الأسبوع القادم، كما وجه بسرعة الانتهاء من دهان واجهات المنازل بالمدن، وذلك بالتنسيق مع المواطنين أصحابها لدفع الرسوم المستحقة ، مشددا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتقاعسين منهم .

وفي نفس السياق كلف الزملوط رؤساء المراكز بسرعة الانتهاء من ملف التقنين وتحصيل كافة الرسوم المستحقة للدولة وإبرام العقود مع الحالات المنتهية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الجادين.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا