أمانة النزهة بمستقبل وطن تكرم أوائل الثانوية والإعدادية

أمانة النزهة بمستقبل وطن تكرم أوائل الثانوية والإعدادية
أمانة النزهة بمستقبل وطن تكرم أوائل الثانوية والإعدادية

نظمت أمانة النزهة، بحزب مستقبل وطن بالقاهرة مساء أمس الأربعاء 5 أغسطس، مؤتمراً جماهيرياً بمنطقة الهايكستب؛ لدعم مرشحي حزب مستقبل وطن، على المقاعد الفردي والقائمة الوطنية بدائرة القاهرة.

وكرم قيادات أمانة النزهة والمرشحين عن دائرة القاهرة والنواب، أوائل الثانوية العامة والمرحلة الإعدادية بمنطقة الهايكستب في القاهرة الجديدة، ومنهم الطالب إبراهيم جاد والي علمي علوم "99.2%"، والطالبة مريم علاء الدين يوسف "98.29%، ونورهان سيد علمي رياضة "97.7%، وشريف شداد أدبي "96.22%".

وشارك في المؤتمر الجماهيري، الدكتور وسام صقر أمين مساعد رئيس الحزب، الدكتور أسامة أبو زيد أمين حزب مستقبل وطن عن دائرة النزهة، بيتر ميخائيل أمين الشباب، آمال منير أمين الزراعة والري، ونيفين تواضروس أمانة البحث العلمي ، إبراهيم الحايس مساعد أمين التنظيم، ماهر عطية أمين المجالس المحلية، محمد عيسي أمين العمل الحكومي، وعصام سيخاوي أمين العمل الجماهيري، إيهاب حامد أمانة العمال والفلاحين، ميرفت الجيوشي، ولفيف من شباب الحزب وقيادات ورؤساء أمانة النزهة، ولفيف من أولياء الأمور واساتذة المدارس الثانوية والإعدادية والشباب والمرأة بالمنطقة.

وحضر المؤتمر النائب البرلماني محمد السلاب والنائب كريم سالم، أحمد هجرس أمين التنظيم بأمانة النزهة بحزب مستقبل وطن بمصر الجديدة، وعبدالله عبد الحي أمين العضوية بأمانة النزهة.

وقال النائب محمد السلاب عضو مجلس النواب، أراهن علي أن الشعب المصري سينتصر ويكسب المعركة بالتحرك والنزول بكثافة في انتخابات الشيوخ 2020، كما برهن للعالم بقوته وشجاعته وانتمائه لوطنه بمشاركته الفعالة في جميع الاستحقاقات منذ 2013.

وأكد "السلاب"، أن مجلس الشيوخ يمثل الغرفة الثانية والهامة لمساندة البرلمان في الإسراع في العمل التشريعي وفي دراسة الاتفاقيات المؤثرة في حياه كل مواطن.

وأضاف داعيا الشباب للنزول بكثافة للتصويت في الانتخابات يومي 11، 12 أغسطس الجاري: "هننزل ونشارك ونختار صح من أجل بلدنا.. جميع أسماء حزب مستقبل وطن تستحق أن تمثل الشباب وتدافع عن مصالح الوطن والمواطن داخل مجلس الشيوخ الذي سيقود مسيرة الإصلاح والتنمية ويراعي أمن ومصالح مصر وأرضها.

وقال النائب كريم سالم، عضو مجلس النواب، أن انتخابات الشيوخ من الاستحقاقات الهامة ويلعب المجلس دوراً بارزاً في خروج تشريعات وقوانين أكثر كفاءة لخدمة البلد والاقتصاد بالإضافة إلى دوره في المعاهدات والاتفاقيات الهامة والمؤثرة في المرحلة المقبلة.

وأشار أن قسم النزهة من أعلي المناطق مشاركة في جميع الاستحقاقات ويتملك أبنائه وعي وثقافة بأهمية المشاركة في الانتخابات حفاظاً علي حقوقهم، مشددا علي مشاركة أهالي منطقة النزهة والقاهرة بايجابية وقوة في انتخابات الشيوخ يومي الثلاثاء والأربعاء 11، 12 أغسطس الجاري كما في السنوات الماضية.

وقال أحمد هجرس أمين التنظيم بأمانة النزهة بحزب مستقبل وطن بمصر الجديدة، أن منطقة النزهة والهايكستب من أكثر المناطق التي تشهد كثافة كبيرة في النزول للانتخابات خلال السنوات الماضية وأكثرهم وعياً بأهمية المشاركة الايجابية واختيار الأفضل لخدمة أهالي القاهرة.

وقال المهندس محمد المنزلاوي مرشح مجلس الشيوخ-فردي بالقاهرة، أن أمانة النزهة من أكثر المناطق ذات الوعي والإدراك السياسي والكفاءة في الانتخابات السابقة.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا