اتحاد السلة يخاطب الأندية من أجل الفحوصات الطبية قبل استئناف النشاط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسل الاتحاد المصري لكرة السلة خطابًا اليوم الثلاثاء، إلى الأندية المقرر لها استكمال النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة يؤكد فيه على ضرورة إجراء الفحوصات الطبية قبل استئناف النشاط.

وأكد الخطاب المرسل إلى الأندية أنه من الضروري على الأندية موافاة الاتحاد بما يفيد عمل الكشف الطبي والفحوصات الطبية المذكورة في كود وزارة الشباب والرياضة الصادر من اللجنة الطبية العليا.

وجاء نص الخطاب كالآتي: "بالاشارة إلى خطابنا رقم 2398 بتاريخ 21/07/2019 والخاص بالاجراءات  الاحترازية الواجب اتباعها لفيروس كورونا.. احيط علم سيادتكم بعمل الاجراءات الاحترازية اللازمة والواجبة طبقا للأكواد الواردة من وزارة الشباب والرياضة كود رقم (2)  اجراءات يتم اتخاذها قبل بدء عودة النشاط الرياضي بالاتحادات فقرة رقم (4) والتى تنص على مخاطبة جميع الاندية المشاركة في منافسات الاتحاد اجراء الاختبارات الطبية اللازمة لفيروس كورونا المستجد على لاعبيها قبل المشاركة في تلك الأنشطة والمسابقات وتقديم شهادة طبية الى اللجنة الطبية بالاتحاد قبل بدء المنافسات". 


وأضاف الخطاب: "على أن يتم موافاتنا بما يفيد عمل الكشف الطبي والفحوصات الطبية المذكورة في كود الوزارة الصادر من اللجنة الطبية العليا، مرفقا بشهادة طبية موقعة من الطبيب المسئول مع صورة من كارنيه النقابة، ويتم اعتماد الفحوصات بختم النادي وتحت إشرافه ومسئوليته".