الأولى مكرر علمي: سعادتي لا توصف بعدما سمعت اسمي في المؤتمر الصحفي

 مريم محمود إسماعيل
مريم محمود إسماعيل

حصلت مريم محمود إسماعيل الطالبة بمدرسة السنطة الثانوية المشتركة بمحافظة الغربية على المركز الأول مكرر شعبة " علمى علوم" ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.


وقالت الطالبة مريم إسماعيل  أن النتيجة كانت مفاجأة لها ولم تكن متوقعة أن تكون من ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، ولفتت أن هناك بعض النقاط في بعض أسئلة الأمتحانات كانت متوقفة على التصحيح، والحمد الله التصحيح أنصفها.


وأضافت مريم، كانت الامتحانات هذا العام في ظروف متوترة ومختلفة عن أى عام، نظرا لظروف أزمة كورونا، ولكن بفضل ربنا ودعم والدي ووالدتي وأخواتي الدائم، تخطيت تلك الظروف، لأكون من بين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنها لم تحدد حتى الأن أمنيتها أو رغبتها في الالتحاق بكلية بعينها.


والدة مريم قالت أن مريم لها اثنين أشقاء الأكبر " أحمد" بكلية هندسة الإسكندرية، والثانية الصغرى بعد مريم " سلمى" بالصف الأول الإعدادي، وأنها سألت مريم عن رغبتها فى الالتحاق بالكلية، ولكنها طالبتها بالتمهل حتى تطلع على الكليات والتعرف على طبيعة الدراسة، لتحدد أمنيتها لاختيار الكلية التى سترغب فى الالتحاق بها، ولكنها تمنت لها أن تلتحلق بكلية الطب.